جميع المنتجات مصنوعة بطريقة فريدة حسب الطلب في Todify. لذلك، لا ندعم عمليات الإرجاع أو الاستبدال إذا طلبت أنت أو عميلك حجمًا أو لونًا خاطئًا ، أو قدمت تفاصيل شحن غير صحيحة. فأنت المسؤول عن الحصول على المعلومات الصحيحة من عملائك.

ومع ذلك، هناك بعض الحالات التي يمكنك فيها طلب استرداد الأموال. يتم تحديد كيفية تعاملنا مع طلب استرداد الأموال الخاص بك بناءً على حالة طلبك.

إذا لم يتم إرسال طلبك إلى الإنتاج بعد، فسنقوم برد المبلغ بالكامل على الفور.

عندما تكون حالة طلبك "قيد الانتظار" أو "في طور الطباعة"، فإننا سنخصم تكلفة المنتجات، ونعيد إليك المبلغ المتبقي.

بعد شحن طلبك، لا نقبل استرداد الأموال إلا إذا تلقيت عنصرًا خاطئًا أو معيبًا.

في حالة وجود عنصر معيب أو خاطئ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا لاستبدال أو استرداد الأموال في غضون 7 أيام من التسليم. سنطلب صورًا تبين بوضوح مشكلة المنتج.

قبل الإنتاج ، يمكنك إلغاء الطلب مباشرة في صفحة تفاصيل الطلب. بمجرد بَدْء الإنتاج، يمكنك طلب استرداد الأموال بالنقر فوق "دعم" في القائمة الجانبية. أو انتقل إلى الجزء السفلي من صفحتنا الرئيسية واضغط على أزرار Messenger / Whatsapp في قسم "اتصل بنا".

آخر تحديث في 05/06/2023